Project Description

اكتشف منزل الأحلام

 ! في المدينة المنورة

لديك استفسار ؟

منازل الورود – المدينة المنورة

فلل للبيع في المدينة المنورة حي السلام ، مشروع منازل الورود لأننا نعلم بأن أفضل استثمـار في الأرض هي الأرض ذاتها، قمنا بتصميم هذا المنزل في المدينة المنورة بأعلى المعايير وأفضل جودة وتصاميم ممكنة حتى يصبح مسكنكم تحفة معمارية رائعة تليق بكم وبضيوفكم على المدى الطويل ، و لأنكم وبكل بساطة لا تشترون منزلاً جديداً بقدر ما هو نمط حياة راقية مختلفة بالمدينة المنورة.

اذا كنت تبحث عن فيلا للبيع في المدينة المنورة أو للاستثمار منازل الورود هي خيارك الأمثل بحي السلام في المدينة المنورة ، نوفر لكم دائما أفضل حلول السكن سواء كانت لفلل للبيع في المدينة المنورة أو للمشاريع التجارية بحي السلام غرب المدينة المنورة.

عن المشروع

تاريخ الانشاء :

December , 2016

المالك :

شركة الورود للاستثمار العقاري

نوع المشروع :

سكني

فلل للبيع في المدينة

المقاول :

شركة البلاغة القابضة

بما يتميز منزلكم الجديد ؟

على مساحـة تقدر بـ 324 م2 تم بنـاء منزلكـم بإستخدام مـواد مختبرة وعالية الجودة ذات كفـاءة وحاصلة على شهادات جودة عالمية.

اين يقع منزلكم الجديد ؟

يبعد 13 كم عن المسجد النبوي بمخطط السلام غرب المدينة المنورة.

حيث يحتوي المخطط على جميع الخدمات الأساسية من كهرباء ومياه وصرف صحي وطرق كما يقع منزلكم بالقرب من أهم معالم المدينة المنورة ( جامعة طيبة ، الجامعة الإسلامية ، مستشفى الملك فهد ، والعديد من الأندية الرياضية ومراكز التسوق ) .

الهيكل الإنشائي

20 سنة

التمديديات المائية

10 سنوات

أعمال العزل

10 سنوات

تم اختيار مواد التشطيب بعناية فائقة لتحقق أعلى المواصفات و لتتناسب مع الغرض من استخدامها كما تم الاهتمام بتوريد المواد من شركات معتمدة بالمملكة و بمواصفات عالية الجودة.
– الارضيات ودورات المياه: من أفخر أنواع البورسلان و السيراميك حسب التصميم من أكبر الشركات المعتمدة ( الخزف السعودي و المدى و سيراميك رأس الخيمة ) .
– الدهانات الداخلية و الخارجية: باستخدام عمالة متخصصة و مواد من أكبر الشركات المعتمدة بالمملكة ( الجزيرة ) .
– الالومنيوم : تم تصنيع قطاع سرايا و زجاج سيكوريت دبل قلاس و الذي يتحمل الصدمات بأمان و كذلك يتكامل مع النظام الإنشائي في عزل الصوت.
– الأبواب الخشبية: أبواب خشبية كبس حراري مدهونة بأفضل المواد من شركة الجزيرة وقد تم تصميم الألوان لتتناسب مع التصميم الداخلي للمنزل بالإضافة لإكسسوارات محلية من أجود الأنواع .
– الأسقف الجبسية والإضاءة: تم تصميم الأسقف الجبسية على مستويين لتعطي جمال مستوحى من البساطة
– الدرج الداخلي و الدرابزين: تم استخدام أجود أنواع الجرانيت المقاوم للرطوبة بألوان جذابة . و تركيب درابزين استانلس بتصميم يضيف جمالا و رقيا.
– العزل المائي و الحراري: بالإضافة الى العزل الذي يتمتع به مواد أسباك المستخدمة بالأسقف فإننا نقوم بعمل عزل إضافي مائي و حراردي للأسطح بمواد ذات جودة عالية عن طريق شركات متخصصة معتمدة و كذلك تبليط الأسطح بمواد خاصة تتحمل العوامل الجوية.
– الأعمال الصحية: جميع المواسير لأعمال التغذية و الصرف من شركات معتمد بالمملكة و يتم اختبارها حسب المواصفات بالمياه المضغوطة اثناء التنفيذ و حتى الانتهاء لضمان عدم تسريب المياه. وجميع الخلاطات من شركة قروهي و الأطقم من الخزف السعودي . و الخزانات الأرضية معزولة وفق المواصفات من الخارج لفائف عزل طبقتين و من الداخل ايبوكسى صالح للاستخدام في مياه الشرب.
– الأعمال الكهربائية: تم تصميم الأحمال و تحديد قطاعات الكابلات و الأسلاك بناء على ذلك و يتم التنفيذ بمتخصصين و توريد المواد من الشركات المعتمدة (كابلات و أسلاك الرياض – لوحات و مفاتيح الفنار – أسلاك الدش بيلدن – اسلاك التليفون و الانتركم سيجنال).

تم تصميم منازل الورود بالشراكة مع أفضل المكاتب الهندسية المتخصصة لنصنع
بذلك نموذجا فريدا يحقق جميع احتياجات الأسرة ويلبي رغباتها ، ومن أبرزها :
– الخصوصية الاجتماعية لمحتويات المنزل لتتسم بالتناسق والراحة .
– مراعاة الإضاءة الطبيعية والتهوية الصحية لجميع زوايا المنزل .
– تصميم واجهات عصرية وأنيقة تتسم بالبساطة والذوق الرفيع .
– الاهتمام بوسائل الأمن والسلامة في المنزل .
– إضافة حديقة خلفية واخرى امامية لتضيف حيوية و جمالا للمنزل .
– سهولة الوصول إلى الخدمات مع مراعاة خصوصيتها .
– تصميم مميز للدرج الداخلي يعطي أريحيه وشكل جذاب .
– لإضفاء مزيدا من الخصوصية تم توفير مكان خاص الخادمة بما لا يؤثر
على روعة التصميم .

يستخدم نظام الخرسانة الخلوية مسبقة الصنع من مصنع أسباك للحوائط و الاسقف و يمتاز هذا النظام بالدقة في المقاسات و سهولة و سرعة التركيب و كما يمتاز هذا النوع من الخرسانة بالمميزات التالية :
– العزل الحراري يعادل خمسة أضعاف عزل البلك العادي .
– مقاومة الحريق لمدة ست ساعات مقابل ساعتين للخرسانة العادية.
– العزل الصوتي داخليا و خارجيا.
– الدقة والجودة في التنفيذ.
و يتم تركيب هذا النظام بزرع اشاير بالأساسات من الخرسانة المسلحة على شكل لبشة
أو أساسات شريطية تحت الحوائط حيث أن النظام الإنشائي هو نظام الحوائط الحاملة.

الدور الأرضي

144 م2

الدور الاول

125 م2

الملحق

55 م2

المساحة الكلية

324 م2

قمنا بالاستعانة بأفضل الشركات العاملة في توفير مواد البناء وهي كالتالي :

للمزيد