شركة الورود للاستثمار العقاري

اعثر علينا

المهندس / محمد البلوي
المهندس / محمد البلويالمدير التنفيذي

اقدم لكم نبذة مختصرة عن شركتنا والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري. إن شركة الورود للاستثمار العقاري هي شركة ذات إرث قديم يمتد من العام 1987 حينما بدأ رئيس مجلس إدارتها الوالد الشيخ أحمد حمدان البلوي في أول مشاريعه الإنشائية التي شكلت اللبنة الأولى التي قامت عليها شركة الورود بمشاريعها الضخمة على مر السنين، حيث طورت الشركة خلال مسيرتها الناجحة أكثر من ستة ملايين متر مربع من الأراضي الخام و 47,500 متر مربع من المباني وقامت بإدارة أكثر من مئات الوحدات.

وبحلول عام 2010 قامت الشركة بوضع الاستراتيجية التي ستقوم برفع نشاط الشركة إلى مستوى آخر من التطور في أعمالها وأداءها للمشاريع وذلك لتحقيق أفضل النتائج حيث عززت الشركة الاحترافية المهنية في إدارة الأعمال، وقامت الشركة بإنشاء إدارات جديدة لتقديم خدمة أفضل لعملائها منها قسم إدارة الممتلكات، قسم المشاريع، قسم تطوير الأراضي وقسم التصميم بالإضافة إلى سعي الشركة الدائم في معالجة مختلف المعوقات التـي قد تعترضها خاصة في الجوانب الإدارية والتسويقية لرفع كفاءتها للمساهمة في زيادة الإيرادات، ورصد ومتابعة برامج تطوير القطاعات العقارية المرشحة للنمو في السوق المحلي وتكثيف البحث عن الفرص الاستثمارية الواعدة فيها، ونسعى دائما لتقديم خدمة أفضل لعملائنا من خلال حلول إدارة العقارات وحلول إدارة علاقات العملاء.
نحن نؤمن بأن الاستثمار في التكنولوجيا الإنشائية من أهم العوامل التي ستجعل عملائنا الكرام في غاية الرضى من ناحية المباني الصديقة للبيئة وذات الاستدامة الطويلة.

تعمل شركتنا في الرياض وجدة والدمام والمدينة وجازان ومكة المكرمة وستواصل شركة الورود في توسيع شبكتها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وسنستمر في التوغل في المزيد من مجالات الاستثمار والتطوير العقاري حيث نعمل حاليا في مشاريع إنشاء مجمعات سكنية، مشاريع فلل سكنية ، مخازن التجزئة والتخزين، الفنادق والمكاتب.

رؤيتنا :
( ان نكون روادا في عالم صناعة الفرص العقارية الاكثر تميزا في الأسواق الأكبر نموا )

رسالتنا :
صناعة فرص عقارية حقيقية بالاستناد على دراسات واقعية لاحتياج السوق الفعلي.
ابتكار حلول مؤسسية تكوّن اللبنة الاساسية لاستثمار واعد.
الريادة في انجاز مشاريعنا تنبثق من إرثنا التاريخي وواقعنا المعرفي وخبراتنا العملية الكبيرة.

تم تأسيس الشركة في يوم : 1432/05/28هـ الموافق2011/05/02م

اسم الشركة : شركة الورود للإستثمار العقاري

نوع الكيان القانوني : شركة ذات مسئولية محدودة

تاريخ ومحل التأسيس : الرياض1432/05/28هـ

عنوان المركز الرئيسي : الرياض – حي الملك فهد – طريق الملك عبدالله

صندوق البريد : 55386 – الرياض – 11534

التليفون : +966114531731

الفاكس : +966114567285

رقم السجل التجاري : 1010309792

رقم العضوية الموحد بالغرفة التجارية : 101000253628

الشركة مملوكة بكاملها لشركة البلاغة القابضة وهي الشركة المصنفة في (9) مجالات متعددة في قطاع المقاولات ومنها على سبيل المثال (المباني “تصنيف أول” أعمال المياه والصرف الصحي، الأعمال الكهربائية والميكانيكية والبحرية، والسدود وأعلى درجات التصنيف بالنسبة للشركة يتمثل في المباني (درجة أولى) وأيضاً أعمال المياه والصرف الصحي (درجة ثالثة) .

قامت الشركة بتنفيذ أكثر من (37) مشروع حكومي بقيمة تزيد عن (750) مليون ريال منها مشروع إنشاء كلية العلوم والموقع العام بمحافظة الدوادمي (مرحلتين) مع وزارة التعليم العالي ، مشروع إنشاء معهد التدريب المهني بالأرطاوية،مشروع إدارة وزارة الزراعة بعسير ونجران ، مشاريع مجمعات مدارس ، مشروعات عديدة مع مصلحة الجمارك ووزارة المالية ووزارة الشؤون الإجتماعية بالإضافة إلى عدد (5) مشروعات مياه وصرف صحي بالرياض ، وقد قامت بتنفيذ أول شبكة للهاتف الجوال في منطقة الشرق الأوسط بنجاح تام (قطاع الإتصالات ) ، وقد قامت الشركة بإنهاء جميع تلك المشاريع وتم تسليمها نهائياً وحصلت الشركة على شهادات شكر وإنجاز عن هذه المشاريع.

الهيكل التنظيمي لشركة الورود للاستثمار العقاري

شركة البلاغة

تصنيف أول مقاولات

تم تنفيذ مشروعات بقيمة ( 748,733,767 ) ريال وذلك مع معظم الوزارات والجهات الحكومية

قائمة الوزارات التي تم عمل مشاريع لها:

وزارة التعليم العالي (مبنى كلية العلوم والموقع العام بالدوادمي)
وزارة المياه والكهرباء (شبكات وتوصيلات صرف صحي منزلية)
وزارة الشؤون الإجتماعية (الدمام ، بدر)
وزارة المالية (5 مشروعات)
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
وزارة الزراعة
وزارة التربية والتعليم
مصلحة الجمارك
المؤسسة العامة للموانئ
الإدارة الهندسية بوزارة الدفاع

شركة اسباك

تعتمد شركة اسباك نظام الجدران الحاملة الذي يتكون من ألواح خرسانة خلوية مسبقة الصنع و تستعمل كجدران و أسقف، يتميز هذا النظام بالسرعة المتميزة مقارنة بالبناء التقليدي، فضلا عن الاستدامة و العزل الحراري و الصوتي بالاضافة الى مقاومة الحريق و مقاومة الزلازل.
يمكن تنفيذ أي نموذج باعتماد نظام الجدران الحاملة، لكن للحصول على كفاءة عالية من حيث السرعة في التنفيذ، يفضل الالتزام ببعض الشروط المعمارية، من ضمنها عدم وجود بروز انشائي، بالاضافة الى تجانس أماكن الجدران في الطوابق المتتالية لتفادي اللجوء الى كمرات حديدية